الرئيسيةرياضة

خلال جولته في حمص …فراس معلا يعد بإنارة ملعب الباسل بالطاقة البديلة

معلا يعد الوثبة والكرامة بالدعم في مواجهة المعوقات .. ويطّلع على إصلاحات ملعب خالد بن الوليد

تعهد رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” بإنارة ملعب “الباسل” بالطاقة البديلة قبل بداية الدوري وذلك خلال زيارته للمنشآت الرياضية في محافظة” حمص”.

سناك سبورت-متابعات

وقالت صفحة جريدة الاتحاد الرياضي العام على الفيسبوك إن رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” وعد باتخاذ بعض الإجراءات خلال وقت قريب. من بينها الموافقة على إضافة مواقع استثمارية جديدة للأندية وإنارة ملعب “الباسل” بالطاقة البديلة قبل بداية الدوري وإنهاء الأعمال في ملعب خالد بن الوليد.

وأضاف المصدر أن رئيس نادي “الوثبة” “يوسف السلامة” قدّم خلال اجتماعه مع “معلا” في مقر النادي. جملة مقترحات من شأنها المساعدة في تجاوز المعوقات التي تواجه النادي. وخاصة موضوع الاستثمارات وجاهزية الملاعب وبعض التعديلات المطلوبة على قانون الاحتراف في كرة السلة وكرة القدم.

ولاقت مقترحات “السلامة” بحسب المصدر ترحيباً من “معلا” الذي أكد إنها ستكون موضع اهتمام من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

وفيما يخص نادي “الكرامة”. فقد وعد “معلا” بتقديم الدعم اللازم واتخاذ الإجراءات التي من شأنها مساعدة الإدارة بتجاوز كافة المعوقات. في حين تطرق رئيس نادي الكرامة “عهد خزام” إلى واقع العمل في النادي وطرح المعوقات والقضايا والحلول المقترحة لتجاوزها.

كما قام “معلا” خلال جولته بزيارة منشأة البعث (أ) وملعبخالد بن الوليد للاطلاع على سير عمليات إعادة التأهيل القائمة. ونسبة الإنجاز فيها وبشكل خاص موضوع المدرجات. بحسب ما ذكر المصدر دون التطرق للمدة الزمنية للانتهاء من تلك الإصلاحات.

يذكر أن عمليات الصيانة الخاصة بملعب “خالد بن الوليد” كانت قد بدأت منذ نهاية موسم 2019/2020. حيث بات الملعب أرضاً لفريقي “الكرامة” و”الوثبة” بانتظار الانتهاء من صيانة ملعب “خالد بن الوليد”.

زر الذهاب إلى الأعلى