أخر الأخبارفن

أمية ملص: الدراما المشتركة والمعرّبة تسرق الهوية السورية وقد أشارك فيها

ملص: شخصية بوران حققت لي انتشاراً محلياً وعربياً

ترى الفنانة “أمية ملص” أن الدراما المشتركة والمعرّبة تسرق الهوية السورية لحدٍ ما، وليس من المحبب تقليد أعمال من بيئات أخرى. فجماليتها باعتبارها صورة عن المجتمع الصادرة عنه بتفاصيله.

سناك سوري _ متابعات

وعن عدم مشاركتها بأي منها، أيدت “ملص” في لقاء مع تلفزيون “لنا”، الأسباب التي ذكرتها مقدمة البرنامج أنه أمر يعود لاختيارات شركات الإنتاج. أو لربما تهميش ومحسوبيات، إضافة أنها لاتستهويها. إلا أن “ملص” نوهت أنها قد تشارك فيها في حال كان هناك مردود مادي، وشخصية مميزة.

وأوضحت أن شخصية “بوران” أعطتها انتشاراً عربياً ومحلياً، وتراه نجاح لها، ولكن في ذات الوقت تعتبرها نمطية وقع فيها الكثير من الأسماء الفنية في الوسط. والتي يجب الخروج منها بطريقة ما.

وفي حال تم إنتاج جزء ثالث من مسلسل “يوميات مدير عام”، قالت “ملص” أنها ستتواجد به بكل تأكيد، فهو من الأعمال الكوميدية الذكية. وأشارت لغيرتها على الشخصية التي سبق وقدمتها، فمن المؤكد أنها ستكون متواجدة في حال طُلبت.

مقالات ذات صلة

لاتؤيد “ملص” الجرأة في الدراما، وجاء جوابها هذا بعد سؤالها عن رأيها بالمَشاهد الجريئة التي تم عرضها في مسلسل “ستيلتو” والانتقادات الموجهة له.

يذكر أن “ملص” ستكون متواجدة في السباق الرمضاني القادم من خلال عدة أعمال نذكر منها “زقاق الجن”، “عين الشمس”، و”باب الحارة”.

اقرأ أيضاً: أمية ملص: ظُلمت فنياً وجمهوري شعر بذلك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى