أمل عرفة في ملاحقة بوليسية وتتراجع عن قرارها

أمل عرفة - انستغرام

عرفة تدخل الموسم الرمضاني بالضفدع

سناك سوري – متابعات

انطلقت اليوم الاثنين، أعمال تصوير مسلسل الدراما البوليسية “الضفدع”، المقرر عرضه في رمضان 2021، وتشارك بالبطولة الفنانة “أمل عرفة” التي تعود من خلال هذا المسلسل إلى سباق الموسم الرمضاني المقبل  بعد إعلانها أنها لن تكون حاضرة فيه.

الفنانة “أمل عرفة” نشرت عبر صفحتها في “فيسبوك” بوستر الموسم الأول من مسلسل “الضفدع” من تأليف “عصام المسكي ” و”رامي الشاهين”، وكتب سيناريو وحوار المسلسل “سامر عادلة”، من إخراج “يزن أبو حمدة” الذي شارك أيضاً بكتابة السيناريو.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش: سافرت لدبي في إجازة نقاهة

يشارك في العمل إلى جانب الفنانة “أمل عرفة”، الفنانون “محمد حداقي”، “جيني إسبر” ، “وفاء موصلي”، “باسل حيدر”، “غسان عزب”، “جوان خضر”، “جمال قبش”، “علي القاسم”، “غابرييل مالكي”، “مروة الأطرش”، “يامن سليمان”، “باسل خليل”، “رشا إبراهيم”، “نادين قدور”، “نادين الشعار”، “أحمد السيد يوسف”، “محمد حسن”، “نسيم أبو دان”، “حمادة سليم”، “مصطفى العادل”، وآخرون.

يُعد مسلسل “الضفدع” عملاً درامياً اجتماعياً يدور في إطار الملاحقة البوليسية التي يغلب عليها طابع التشويق والإثارة، والمسلسل من إنتاج شركتي “ديالا”، و”آرت لينكس برودكشن” للإنتاج والتوزيع الفني.

اقرأ أيضاً: بعد التسريبات .. قصي خولي يكشف عن إنجاز مهم قادم

وكانت “عرفة” قد أعلنت سابقاً أنها لن تكون متواجدة في الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، إلا أنها تراجعت لاحقاً لتعلن أنها تقرأ نصان جديدان لعملين سيتم عرضهما في رمضان دون ذكر اسمي العملان أو أي تفاصيل إضافية عنهما.

يشار إلى أن الفنانة “أمل عرفة” شاركت مؤخراً بمسلسل الكوميديا السوري السعودي الإماراتي المشترك “بنات الماريونيت” من تأليف “رامي المدني”، وإخراج “مخلص الصالح”.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تتراجع: عم اقرأ عملين جداد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع