أمل عرفة تهاجم الوسط الفني بسبب صباح السالم

أمل عرفة: لايعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرق في السجن

سناك سوري – دمشق

دعت الفنانة السورية “أمل عرفة”، زملاءها في الوسط الفني وكل من لهم كلمة من ممثلين وممثلات، لطرح اسم الفنانة “صباح السالم” كممثلة من جيل المؤسسين لتعمل وتعيل نفسها.

وقالت “عرفة” من خلال منشور رصده سناك سوري على صفحتها الشخصية في فيسبوك: «لا يعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرِقَ في السجن( مااااااحدا على راسو خيمة)، لا تعيبها طيبة قلبها التي تلمع في زرقة عينيها، يُعيبُنا نحن ألا نسأل ألا نفعل».

“عرفة” أكدت أن “السالم” ماتزال تتمتع بصحتها و جمالها الستيني، وموهبتها لا زالت نابضة وذاكرتها عالية، وبالتالي فإنه من حقها الطبيعي على الحياة الفنية والمنتجين طرح اسمها لتعمل وتعيل نفسها بكرامة، معبرة عن أمنيتها بأن يصل صوتها لكل من لديه القدرة في الإذاعة والتلفزيون والدوبلاج والمسرح.

اقرأ أيضاً: صباح السالم تنسحب من لقاء إعلامي بعد انتهاك خصوصيتها

وأضافت: «هؤلاء لهم علينا حق، تغدر بنا الحياة ويضيع منَّا الطريق أحياناً لابأس نحن بشر، لكن لنحاول فقط ألا يُضاف جحود المهنة والزملاء إلى كل ما ذكرت، كلنا سوف نكبر، وكلنا بحاجة بعض، وكلنا أدوات لله ولرحمته على الأرض، ولولا العيب بعمل تاغات لكل المنتجين والمخرجين والممثلين القادرين اللي على صفحتي».

الفنانة استذكرت في منشورها يوم كانت زميلتها “السالم” نجمة النجمات حسب تعبيرها، وقالت: «يوم اللي كنتي نجمة النجمات كنت يادوب عم شوفك بالكواليس بتصوير مسلسلاتك وخاف قرب وسلم عليكي»، وخاطبتها “صباح السالم: كوني جميلة دائماً فأنت تستحقين الجمال».

اقرأ أيضاً: صباح السالم في أول ظهور فني لها بعد غياب لسنوات

وختمت بالإشارة إلى أنها تعرف صديقاً من الوسط لايتوقف عن مساعدة “السالم”، وأكدت أن هذا «الأمر ليس غلط ولاضرر من أن يكون حولها اليوم الكثيرون لأن يديها كانت كل عمرها بالخير».

يذكر أن نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان” قال في تصريحات سابقة أن النقابة متعاطفة مع الفنانة التي قضت سنوات من عمرها في السجن لكن القانون لايسمح بعودتها إليها.

وظهرت “السالم” العام الفائت، بعد غياب لسنوات وروّت قصتها، والظلم الذي قالت إنها تعرضت له وسجنت على إثره.

اقرأ أيضاً: زهير رمضان يعتذر لـ صباح السالم: كل إنسان مسؤول عن تصرفاته

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع