أمل عرفة تكشف عن عمرها الحقيقي.. وسرٌّ اخفته لعامين

أمل عرفة - انترنت

أمل عرفة: لم أغلق باب الزواج

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “أمل عرفة” عن تفاصيل تتعلق بطلاقها من من زوجها السابق الفنان “عبد المنعم عمايري”، مشيرةً إلى أنها لا تخفي عمرها الحقيقي ولا ترى مشكلة بالعمر.

“عرفة” قالت خلال استضافتها في برنامج بإذاعة “سوريانا”، أنها و”عبد المنعم عمايري” تزوجا في العام 2003 وأنه تم إعلان طلاقهما في العام 2015 لكن الطلاق الحقيقي وقع في العام 2013 وكان هذا الموضوع سرياً بينها وبين “عمايري” والمقربين جداً.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة: لا أخاف من شيء.. وأقرف القبلات الحميمة

عن هاتين السنتين اللتين أخفيا فيها طلاقهما، وصفتهما الفنانة “أمل عرفة” بـ«الصعبتين جداً»، قائلةً «أنا و”عبد المنعم” عشرة عمر وفرح الزواج والأولاد والحزن والخذلان وكل شيء».

بالنسبة لإمكانية زواجها مرة جديدة قالت “عرفة”: «لم أغلق الباب ولكن لا أبحث عنه وإنما إن حصل بطريقة عفوية وحقيقية فليكن أما إن لم يحصل ذلك فلن أصنع ذلك» .

كما كشفت الفنانة “أمل عرفة” عن عمرها الحقيقي، بأنها من مواليد عام 1970 وأنها لا تخفي عمرها الحقيقي ولا ترى مشكلة بالعمر، معربةً عن استغرابها من أن تقوم بعض الممثلات بتصغير أعمارهن.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تعلن انسحابها: لست ممثلة مواسم

حالياً، الفنانة “أمل عرفة” بصدد التحضير لمشروع جديد في التقديم بعد تجربتها ببرنامج “في أمل”، بحسب ما ذكرته مؤخراً خلال لقاء لها في إذاعة “شام اف ام”، مع تحفظها عن ذكر أي معلومة عن المشروع الجديد.

يشار إلى أن “أمل عرفة” أطلقت في تشرين الأول الماضي، أغنيتها الجديدة بعنوان “أنت أشطر” باللهجة المصرية عبر موقع “يوتيوب” لتضاف إلى رصيد الأغاني المنفردة التي تطرحها على فترات متباعدة.

اقرأ أيضاً: أبو نادر يرفض الانفصال عن ضيعة ضايعة في مسلسل مستقل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع