أمل بوشوشة لـ باسم ياخور: هي آخر مرة بتضربني

أمل بوشوشة - باسم ياخور

بو شوشة تعلّق على صفعها في المطار

سناك سوري – متابعات

علقت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على مشهد “الصفعة ” التي تلقتها من الفنان “باسم ياخور” في المسلسل الرمضاني “على صفيح ساخن”، قائلةً: «هي آخر مرة بتضربني».

“بوشوشة” كتبت عبر موقع “تويتر” تغريدة علّقت خلالها على مشهد الصفعة الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وتفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل، وقالت: «هي آخر مرة بتضربني هيك كف يا “هلال” مش إذا أنت كبير البيت يعني مسموح».

اقرأ أيضاً: إشادة بمسلسل على صفيح ساخن.. أفكار لم يقترب منها أحد

وأرفقت “بوشوشة” التغريدة بمقطع فيديو يتضمن مشهد قيام “باسم ياخور” الذي يجسد شخصية “هلال” في المسلسل بصفعها خلال أدائها شخصية “هند” شقيقة “هلال”، فور وصوله إلى المطار، علماً أن المشهد تم تداوله بشكل واسع من قبل المشاهدين.

تغريدة “بوشوشة” لقيت تفاعلاً من متابعيها، عبر “تويتر” الذي أشادوا بأدائها لدورها، في مسلسل “على صفيح ساخن” وهو من تأليف “يامن الحجلي” و”علي وجيه”، حيث تصدر “على صفيح ساخن” الترند الأكثر تداولاً في “تويتر” خاصةً في دول “سوريا”، و”السعودية”، و”الجزائر”.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” من إخراج “سيف سبيعي”، ويروي قصص، وصراعات العالم السفلي من زوايا لم يقترب منها أحد كتجارة المخدرات، والأعضاء البشرية، وصراعات وتحديات إنسانية في العائلة الواحدة، والمجتمع، ويعكس واقع موجود ليس فقط في “سوريا”، وإنما في العالم العربي أيضاً.

اقرأ أيضاً: بعد تيا الكردي.. إنجي الصالح ملكة جمال الأرض السورية لعام 2021

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع