أمل بوشوشة: الشعب السوري أعطاني طاقة إيجابية كبيرة

أمل بوشوشة - انستغرام

“أمل بوشوشة” تكشف عن شخصيتها في مسلسل “على صفيح ساخن”

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “أمل بوشوشة” عن الشخصية التي تجسدها في مسلسل “على صفيح ساخن”، من تأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه”، وإخراج “سيف سبيعي”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021.

الفنانة “بوشوشة” قالت في لقاء أجراه معها موقع مجلة “فوشيا” أنها تجسد شخصية “هند” التي تملك صالون حلاقة نسائي، وتتمتع بشخصية قوية مركبّة وطموحة، وهي الأخت الوحيدة في العائلة.

اقرأ أيضاً: ما الذي يهرب منه باسل خياط؟

وأضافت أن الأحداث تبدأ بانفصالها عن زوجها الذي تحبُه، وتعيش لاحقاً تحولات شائكة في شخصيتها، وذلك لدخولها في عمل تحوم حوله علامات استفهام عدة، وسط صراعات نفسية، واجتماعية.

وأشارت إلى أن جميع فريق العمل في مسلسل “على صفيح ساخن”، «كان متحمساً لانضمامي لهذا العمل، حتى أن الترحاب الذي وجدته من الشعب السوري لعودتي إلى هذه الدراما، أعطاني مزيداً من الطاقة الإيجابية والاندفاع لتقديم الأفضل، بخاصة أنني أعود بعد غياب عن الدراما السورية بعد أن شاركت في مسلسلي “الأخوة”، والجزء الأول من “زمن البرغوث”».

يشارك في بطولة “على صفيح ساخن” إلى جانب”أمل بوشوشة” كل من الفنانين “باسم ياخور”، “سلوم حداد”، و”ميلاد يوسف”، و”ناظلي الرواس”، و”عبد المنعم عمايري”، وآخرون.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” الذي يتناول جوانب مظلمة من المجتمع كتجارة الأعضاء البشرية، والهوة التي يسقط بها بعض الأشخاص ممن كانوا ذوو سطوة، وثروة، وأصبحوا مفلسين، ومنكسرين على هامش الحياة، أُطلقَ عليه لاحقاً اسم “في وضح النهار” ليحمل بذلك اسمان دون توضيح سبب ذلك.

اقرأ أيضاً: عباس النوري: حارة القبة سيمحي باب الحارة من الذاكرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع