أمل بوشوشة.. أم جانتي تقود اللانسر في دمشق

أمل بوشوشة - انستغرام

ميلاد يوسف: أمل بوشوشة ملكة لانسر 1982

سناك سوري – دمشق

نشر الفنان “ميلاد يوسف” مقطعاً مصوراً، يُظهر الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” وهي تقود سيارة من موديل “ميتسوبيشي – لانسر” التي عُرفت بسيارة “أبو جانتي” في المسلسل الكوميدي الذي حمل نفس الاسم.

الفنان “ميلاد يوسف” أرفق الفيديو الذي نشره عبر صفحته في “فيسبوك”، بتعليق قال فيه: «”أمل بوشوشة” ملكة “ميتسوبيشي لانسر” 1982».

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يرحب بأمل بوشوشة في دمشق

وظهر في الفيديو “أمل بوشوشة” وهي تقود السيارة في شوارع “دمشق” إلى جانب الفنان “ميلاد يوسف”، فيما تجلس الفنانة “علياء سعيد” في الكرسي الخلفي.

الفيديو لقي تفاعلاً من جمهور المتابعين والمحبين حيث أعرب المتابعون عن إعجابهم بإتقان الفنانة “أمل بوشوشة” لقيادة السيارة القديمة ذات الناقل اليدوي، مطلقين عليها لقب “أم جانتي”.

ورغم أن هذا النوع من السيارات منتشر في “سوريا” كسيارات أجرة إلا أنه نال شهرة بعد ظهوره في مسلسل “أبو جانتي”، الذي أدى بطولته “سامر المصري” من خلال تجسيد شخصية “أبو جانتي”، الذي يعمل سائق تكسي أجرة ويروي حكايات كوميدية وشعبية من خلال المواقف التي يتعرض لها كل يوم أثناء عمله.

يشار إلى أن كل من “أمل بوشوشة” و”ميلاد يوسف” يشاركان حالياً في بطولة مسلسل “على صفيح ساخن” الذي تجري أعمال تصويره في “دمشق”، والمسلسل من تأليف “يامن حجلي”، و”علي وجيه”، وإخراج “سيف سبيعي”.

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف وباسم ياخور على متن طائرة بلا كهرباء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع