رياضة

ألكسندر قومي .. موهبة سورية صاعدة في السويد على أجندة المنتخب

دعاه منتخب سوريا الشاب ... قومي: سأبذل جهدي للمساعدة

سناك سوري – متابعات

قال المحترف السوري “ألكسندر قومي” أنه يريد أن يلعب بفريق مهم خارج “السويد” خلال الخمس سنوات القادمة، مبدياً رغبته باللعب لمنتخب سوريا الأول، مشيراً إلى أنه مستعد للعب وسيقدم كل ما بوسعه حتى النهاية وسيبذل كل جهده لمساعدة المنتخب بكل الطرق الممكنة

وتابع “قومي” في حديثه مع قناة “سبورتيفاي” عبر يوتيوب أنه لا يملك أي أوراق ثبوتية سوريّة لأنه ولد في “السويد” ولكن والديه يمتلكان.

وأضاف المحترف السوري أن فريقه “آراميسكا سيريانسكا” لعب خمس مباريات هذا الموسم وشارك بها جميعاً كأساسي ويوجد فريقه بصدارة الدوري حالياً، وأشار إلى أنه لم يسجّل أهدافاً بعد.

اقرأ أيضاً: بعد رفضه الجنسية السورية .. بابلو صباغ يستفسر عن استصدارها 

“قومي” لعب مع فئة الرجال عندما كان عمره 15 عاماً وفق حديثه بالإضافة لمشاركته مع فريقه بفئة الرجال الموسم الماضي وهو يتمرن مع فريق الرجال في بعض الأحيان، وأضاف أنه يريد أن يلعب بفريق مهم خارج “السويد” خلال الخمس سنوات القادمة، مبدياً رغبته باللعب لمنتخب سوريا الأول.

اللاعب ذو الـ 17 عام يمتلك السرعة ولديه الإمكانيات ليساعد فريقته كظهير أيسر وقادر على تقديم الإضافة والمساندة بالوضعيتين الهجومية والدفاعية على حد قوله.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم أشار عبر حسابه الرسمي على فايسبوك في 15 الشهر الجاري أنه وجّه دعوة لمحترفين من “السويد” وكان “قومي” من بينهم.

اقرأ أيضاً: مصطفى مدني المحترف ببلجيكا: لم يتم استدعائي للمنتخب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى