أصالة نصري تكشف عن الرجل الوحيد الذي تُحبّه

أصالة نصري - انترنت

بعد تجربتي انفصال.. أصالة نصري تعلن عن قرار مفاجئ حول زواجها

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “أصالة نصري” عن اتخاذها قرار يتعلق بعدم الزواج مرة أخرى بعد أن خاضت تجربتي زواج انتهيتا بالانفصال، كاشفةً عن الرجل الوحيد الذي تُحبّه وتحترمه.

“نصري” قالت خلال تصريحات على هامش مهرجان “الجونة” السينمائي في دورته الرابعة، نقلها موقع “فوشيا” أنها اتخذت «قرار نهائي لا رجعة فيه، لن أتزوج مرة أخرى»، مضيفةً «الظاهر أن هذا المشروع ما فلحت فيه».

اقرأ أيضاً: بعد انفصالها.. أصالة نصري تهاجم الرجال وتُطلق عليهم هذه الصفة..

تابعت الفنانة “أصالة نصري” «عندي 4 أولاد (شام وخالد الذهبي، آدم وعلي العريان) وعندي أصحاب وشغل كتير عندي الذي بيلهيني لآخر العمر».

وحول تأثير أزمتها مع زوجها السابق “طارق العريان” على علاقتها مع الرجال، بينت “نصري” «لم أفقد الثقة في الرجل.. ليس لدى مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال، وأحترمهم.. وأكثر رجل يستأثر بحبي واحترامي هو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ ويمكن أقرب من الست».

يأتي ذلك بعد أن انتقدت الفنانة “أصالة نصري” الرجال، مؤخراً خلال البرنامج تلفزيوني “قعدة رجالة” معتبرة أن الرجال ليس لهم لديهم عقل.

اقرأ أيضاً: حفل زفاف أصالة نصري على التلفزيون السوري

سبق أن أعلنت “نصري” طلاقها من المخرج المصري “طارق العريان” في كانون الثاني 2020 بعد زواج استمر قرابة 14 عاماً أنجبت خلاله توأمها “آدم” و”علي”، ووصفت أصالة طلاقها سابقاً بـ”الضربة القوية جداً” التي أجبرتها للجوء إلى العلاج النفسي لتخفيف الضغوط التي مرت بها..

اقرأ أيضاً: بعد طلاقها.. طبيب أصالة النفسي يؤكد تخطيها المرحلة الصعبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع