أصالة نصري تحتفل بخطوبة ابنتها شام الذهبي للمرة الثالثة

أصالة نصري وابنتها شام - انستغرام

بعد الحديث عن زواج أصالة … شام الذهبي: اللهم نسألك الثبات

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “أصالة نصري” عن خطوبة ابنتها “شام الذهبي” للمرة الثالثة، معلقةً على الأنباء المتداولة حول زواجها من برلماني مصري.

“نصري” نشرت صورة لابنتها “شام” عبر “انستغرام” وأرفقتها بمنشور قالت فيه: «لأنّي مابخبّي عنكم معلومة وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي “شام” على شاب خلوق، ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي، وشغلي، وعيلتي، وأصحابي القراب».

اقرأ أيضاً: ما حقيقة زواج أصالة نصري من نائب بالبرلمان المصري ؟!

ودون أن تذكر “أصالة نصري” بشكل صريح إن كانت قد تزوجت بالفعل من نائب مصري أم لا، أوضحت “نصري” أنها ستخبر جمهورها بكل ما هو جديد، كما طلبت من الجمهور بالدعاء لابنتها “شام”، وخطيبها “أحمد هلال” نجل رجل أعمال مصري يملك محال متخصصة بأدوات التنظيف.

وقالت “نصري”: «ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه.. آمين ياربّ العالمين».

بدورها نشرت “الذهبي” صورة عبر صفحتها على انستغرام تجمعها بخطيبها الجديد أرفقتها بمنشور اختتمت بالقول « لتعلموا أنما الحب ما ثبث، اللهم نسألك الثبات»

تعد هذه الخطوبة هي الثانية لـ”شام الذهبي” بعد طلاقها منذ عامان من رجل الأعمال المصري “أحمد الجوهر”، حيث كانت قد ارتبط بطبيب مصري منذ عام، ولكن الخطبة لم تستمر كثيراً بسبب خلافات بين الأسرتين.

يأتي ذلك بعد أن انتشرت أنباء عن زواج الفنانة “أصالة نصري” للمرة الثالثة من عضو في البرلمان المصري “أحمد عبد المجيد”، بعد طلاقها من زوجها الثاني “طارق العريان” العام الماضي.

اقرأ أيضاً: بسبب قبلاتها في بدون قيد.. يارا قاسم خرجت من سوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع