إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخر

سوريا: مستشفى يصيب البيئة والمواطنين بالأمراض

المواطنون يسألون الله أن يديم عليهم الصحة والعافية حتى تتمكن الجهات المختصة من معاينة المشفى وتقديم العلاج اللازم له.

سناك سوري -متابعات

كشف”حمزة سليمان” مدير البيئة في “القنيطرة” عن “بلاوي متلتلة” في مشفى “أباظة” الذي يشكل خطراً على البيئة ويخالف القوانين، “والله أعلم يمكن عم يعمل هيك لحتى يمرّض المواطنين وبالتالي يجوا يتعالجوا عندو، مين بيعرف!!”.موقع سناك سوري.

المشفى الذي لايملك محطة معالجة خاصة بالنفايات الطبية يقوم برمي مخلفات جهاز الدم في الصرف الصحي وأكياس الدم منتهية الصلاحية في حاويات القمامة، إضافة إلى سوء في تصريف خطوط الصرف الصحي وعدم جريان المياه فيها، كما تتراكم مخلفات الأنقاض والمواد المهترئة والبلور المكسور بشكل غير لائق في حرم المشفى إضافة إلى عدم قيام العمال بتشذيب الأشجار والعناية بالحديقة كما أن الأسقف المستعارة مكشوفة بالمطبخ وصدئة نتيجة الأبخرة المنطلقة عن عمليات الطبخ وبسبب عدم صلاحية الفلتر الموجود وكذلك عدم وجود مطمر صحي نظامي للتخلص من المخلفات الناتجة عن عمليات الولادة حيث يتم التخلص منها في مجرور الصرف الصحي .حسب تصريح مدير البيئة للثورة . “إنو كل هدول بيعملهم المشفى!! منيح ماكان مسلخ، أو مكب نفايات نووية!!”.موقع سناك سوري.

أهالي “القنيطرة” وبعد سماعهم تصريحات البيئة يخشون على حياتهم من دخول المشفى كون “الداخل إليه مفقود والخارج منه مولود” ويسألون الله أن يديم عليهم الصحة والعافية حتى تتمكن الجهات المختصة من معاينة المشفى وتقديم العلاج اللازم له .

اقرأ أيضا : مستشفى “اللؤلؤة” الحكومي لا يشبه اللؤلؤ بشيء! “من برا رخام ومن جوا سخام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى