أحمد رافع: نفتقر لدراما تتناول جرائم القتل والطب الشرعي

أحمد رافع - فيسبوك

رافع: “مقابلة مع السيد آدم” قريب للأعمال الأميركية

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “أحمد رافع” عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل دراما الجريمة “مقابلة مع السيد آدم”، من تأليف وإخراج “فادي سليم”.

الفنان “رافع” قال خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا”: إنه سيقدم دور “ضابط” ضمن أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن «العمل تلّقى أصداءً إيجابية كثيرة في جزئه الأول».

اقرأ أيضاً: غسان مسعود خائف من مفاجآت مقابلة مع السيد آدم

واعتبر الفنان “رافع” أن سر هذا النجاح لمسلسل مثل “مقابلة مع السيد آدم”، هو قلة الأعمال الموجودة التي تتناول جرائم القتل والطب الشرعي، وهو قريب إلى الأعمال الأمريكية.

أما عن مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2021، بين “أحمد رافع” أن مسلسل “سوق الحرير” الموسم الثاني من إخراج “المثنى صبح” يحمل حتوتة “مميزة”، ومختلفة وهذا ما يميزه عن الجزء الأول.

ورأى أن مسلسل “على صفيح ساخن” تأليف “يامن الحجلي”، و”علي وجيه”، و”إخراج سيف الدين سبيعي”، تم تقديمه بهوية بصرية جديدة، وبقصة مختلفة الأمر الذي ساهم بنجاحه، وكثرة متابعيه.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور وقصي خولي أفضل ممثلان في دراما رمضان

بالنسبة للأعمال الدرامية متعددة الأجزاء، أوضح “رافع” أن ذلك يُعتبر بمثابة “كارثة” في حال تجاوز العدد 4 أو 5 أجزاء نظراً لملل المتابع من القصة، ولعدم القدرة على خلق إضافات جديدة. لذلك أعلن عن تشجيعه للأعمال التي تصل للموسم الرابع وتنتهي، لتبدأ الشركة المنتجة بعمل جديد بعيدا عن هذا التعدد.

يشار إلى أن “أحمد رافع” شارك بالعديد من المسلسلات منها “الخوالي”، “أنشودة المطر”، “أيام الغضب”، “ليالي الصالحية”، “مرايا”، “صرخة روح”، “حصاد السنين”، “ليالي الصالحية”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: هل تنبأت الدراما السورية بالثمانينات والتسعينات بوباء كورونا قبل حدوثه؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع