“أحمد أبو كف”..أراد السفر إلى الإمارات فسافر إلى السماء

الشاب "أحمد أبو كف"

اللاذقية: سرقوا منه 5000 دولار وقتلوه وأحرقوا جثته

سناك سوري-سها كامل

وجد عدد من أهالي قرية “الرويمية” بريف “اللاذقية” جثة شاب محترقة بالكامل بالقرب من منطقة “نزلة العامرية – وطى القطرية” أمس، في جريمة وصفها أهالي القرية بالمروعة.

مصدر محلي أكد لـ”سناك سوري” أن «مجموعة أشخاص يعرفون “أبو كف” قاموا باستدراجه إلى المنطقة، وقاموا بسرقة المبلغ المالي الذي كان بحوزته ويقدر بـ 5000 دولار، ثم قتله وحرق جثته، وإلقائها في منطقة تسمى “وطى القطرية”».

المصدر أضاف أن «عناصر الجنائية وصلوا إلى القرية، و بالتحقيق استطاعوا القبض على أحد المتورطين، الذي تبيّن أنه يتعاطى الحبوب المخدرة واعترف بجريمته وبأسماء جميع رفاقه في الجريمة»، مشيراً إلى أن الضحية “أبو كف” «كان يريد السفر إلى دولة الإمارات، وأخبر هؤلاء الشبان الذين وعدوه بمساعدته في الحصول على التأشيرة، ثم استدرجوه بالمبلغ وقاموا بقتله وسرقة نقوده».

الشاب “أحمد أبو كف” خريج الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، كان يدرس ويعمل في آن واحد، حيث يمتلك محل لبيع القطع البحرية في منطقة الصليبة بمدينة اللاذقية.

وكغيرها من المحافظات السورية تعاني “اللاذقية” من انفلات أمني، وسبق أن شهدت عدة جرائم قتل، كما في قرية “القلايع” بريف “جبلة” شهر حزيران الماضي حين قتل الشاب “فاطر” وأصيب والده على يد جارهم نتيجة خلاف حول موقع خلية نحل.

اقرأ أيضاً: “جبلة”: اختلفا على موقع لخلية نحل قرب بيت خطيبته، فقتل جاره .. هل تأثر بـ”جبل شيخ الجبل”؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع