الرئيسيةرياضة

حسم 50% على بعض عقوبات نادي تشرين.. زيني: اتحاد العجائب

بعد فرض عقوبات قاسية على إدارة نادي تشرين: حسم وزيادة

خفضت لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة بعضاً من العقوبات المفروضة على بطل الدوري السوري نادي “تشرين”. وذلك على خلفية أحداث لقائه مع “الوثبة”.

سناك سوري – متابعات

وحسمت لجنة الاستئناف 50% من عقوبة الثلاثي “طارق زيني” رئيس النادي. ومساعد المدرب “أيهم شمالي”. و اللاعب “محمد مالطة”، لتصبح مدة إيقافهم 6 أشهر بدلاً من سنة.

وضاعفت اللجنة عقوبة اللاعب “حسن أبو زينب” على خلفية استئناف الحكم “محمد قناة” ضد عقوبته السابقة بسبب قيام “أبو زينب” بالبصق على الحكم. حيث باتت مدة إيقافه 8 مباريات رسمية بدلا من 4.

اقرأ أيضاً: عضو إدارة تشرين: العقوبة مستغربة ولجنة الانضباط لا تمثل الأندية

ويبدأ سريان تنفيذ العقوبات التي تشمل أيضا إيقاف “محمد حمدكو” و”نديم صباغ” 4 مباريات، ابتداءً من مواجهة “تشرين والوثبة” اليوم. والتي تجري ضمن إياب نصف نهائي كأس الجمهورية.

وجاء أول رد على تعديل العقوبات من قبل رئيس نادي “تشرين” طارق زيني الذي نشر على صفحته الشخصية: «اتحاد العجايب الناجح يعاقب والفاشل يشكر».

وأثارت العقوبات موجة من الجدل على صفحات “فايسبوك” بين من رآها ضرورية ورادعة مع أول عهد الاتحاد الجديد. بعدما كان الموسم الفائت مسرحاً للكثير من أحداث الشغب والتوترات المتكررة وفق ما ذكروا. ومن رآها ظالمة وقاسية ومبالغ فيها ومبنية على تقرير حكم لم يكن أصلا موفقاً في إدارة اللقاء.

وأنتم ماهو رأيكم؟

اقرأ أيضاً: بعد المواجهة الحادة … لقاء ودي بين أنور عبد الحي وطارق زيني

زر الذهاب إلى الأعلى