سناك ساخن

أبو عمشة يتهم قناة أورينت بممارسة العهر الإعلامي

أبو عمشة: يجب على المخمورين المغمورين الاعتذار

سناك سوري _ متابعات

وجّه “محمد جاسم” المعروف باسم “أبو عمشة” متزعم فصيل “السلطان سليمان شاه” المدعوم تركياً، انتقادات حادة لقناة “أورينت” المعارضة.

وكتب “أبو عمشة” عبر صفحته على “تويتر” أن “أورينت” تمارس ما وصفه بـ”العهر الإعلامي” مضيفاً أنها اتخذت من الكذب والنفاق والدجل والتسويف شعاراً لها على حد تعبيره.

وأرفق “أبو عمشة” تغريدته بصورة من خبر نشرته القناة عن شخص قال أنه اختطف على يد جماعة تابعة لـ”أبو عمشة” أقدمت على تعذيبه وطلب فدية مقدارها 10 آلاف دولار في مدينة “الباب” بريف “حلب” الشمالي والخاضعة لسيطرة قوات العدوان التركي.

ورداً على ذلك وصف “أبو عمشة” معدّي التقرير بالمخمورين المغمورين قائلاً أن فصيله لا يملك أي تواجد في مدينة “الباب” على الإطلاق داعياً المحطة للاعتذار عن الخبر.

ويبدو أن “أبو عمشة” استاء من اتهام فصيله بممارسة الخطف في مدينة “الباب” لكنه لم يعلق يوماً على حوادث الخطف التي يمارسها مسلحو فصيله في ناحية “الشيخ حديد” بريف “عفرين” شمالي “حلب” والتي تعد معقل فصيله الرئيسي، فضلاً عن فرض الإتاوات على المدنيين ومصادرة أملاكهم لصالح فصيله.

يذكر أن الفصائل المدعومة تركياً تواصل انتهاكاتها بحق المدنيين في الشمال السوري من خطف وتعذيب وطلب للفدية وغيرها من الممارسات في ظل دعم من “أنقرة”.
اقرأ أيضاً:كتيبة تشعر بالحزن بسبب أبو عمشة وتعلن انشقاقها


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى