“آياز عثمان” لـ”سناك سوري”: جاهز لبطولة الصداقة الدولية والتفاؤل كبير مع الكابتن “فجر”

بعد ابتعاده نتيجة خلافات مع المدرب السابق.. “عثمان” يتلقى دعوة رسمية من المدرب “فجر ابراهيم” لتمثيل المنتخب في بطولة الصداقة الدولية

سناك سوري-عبد العظيم عبد الله

أكد اللاعب السوري “أياز عثمان” المحترف في صفوف نادي “دينامو دريسدين” الألماني تلقيه دعوة رسمية من مدرب المنتخب الوطني “فجر ابراهيم” لتمثيل المنتخب في بطولة الصداقة الدولية الثانية.

وفي حديث خاص له مع “سناك سوري” أشاد “عثمان” بالمدرب الحالي “فجر ابراهيم” باعتباره «من الأسماء المشهود لها بتحقيق العدالة والمهنية الكروية، وقادر على خلق تشكيلة قادرة على المنافسة وتحقيق أفضل النتائج لكرتنا»، معربا عن تفاؤله بالأسماء المشرفة على المنتخب، خاصة بعد أن شهدت تعيينات جديدة أبرزهم الكابتن رضوان شيخ حسن بصفة مدير للمنتخب.

“عثمان” الذي لم يشارك في النهائيات الآسيوية الأخيرة بعد خلافات بينه وبين المدب الألماني السابق “بيرند شتانغه” أدت إلى ابتعاده عن المنتخب بالرغم من المستوى الجيد الذي قدمه في الوديات، اعتبر أن تلك التجربة أصبحت من الماضي، وأنها من العناوين السيئة في حياته الرياضية، بالرغم «من الرغبة الكبيرة التي كانت لدي لتمثيل المنتخب في نهائيات آسيا، وتحقيق فرحة لجمهورنا السوري»، على حد تعبيره، مضيفاً: «قلناها سابقاً ونجدد رغبتنا بأننا جاهزون لتمثيل منتخبنا الوطني».

يذكر أن بطولة الصداقة الدولية بنسختها الثانية ستجري في العراق بين الـ22 والـ26 آذار الجاري في مدينة البصرة العراقية، بمشاركة منتخبات، “سوريا”، “الأردن” والبلد المستضيف “العراق”.

اقرأ أيضاً: فجر ابراهيم لـ سناك سوري: قبلت المهمة وجاهز لقيادة مباراة استراليا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع