آخر تطورات الخلاف بين آدم .. وإنجي خوري

انجي خوري و آدم

بعد حجز حريتها وتعنيفها.. إنجي تُصرّ على استمرار محاكمة آدم

سناك سوري – متابعات

يبدو أن الخلاف بين المغني اللبناني “آدم” والفنانة السورية المثيرة للجدل “انجي خوري” مازال مستمراً في أروقة المحاكم بحسب المعلومات الواردة حديثاً من جهات مطلعة على تطورات القضية والتي نشرها “موقع الفن”.

وتشير المعلومات إلى أن انجي خوري تُصرّ على محاكمة الفنان آدم ضمن إطار الحق العام، وفقاً للدعوى القضائية التي رفعتها ضده على خلفيه اتهامها له باحتجاز حريتها وتعنيفها.

إلا أن الفنان آدم نفى خلال التحقيقات الاتهامات الموجهة له، مؤكداً أن انجي خوري حضرت إليه بكامل إرادتها وحصل سوء تفاهم بينهما في تلك الأثناء.

وتتابع أنجي خوري الدعوى عبر وكيلها القانوني فليس باستطاعتها الحضور إلى لبنان نتيجة إبعادها عن الأراضي اللبنانية بعد عزل كفيلها لكفالته لها.

اقرأ أيضاً: بعد دانا جبر.. تهديدات بنشر صور جريئة لفنانات سوريات

وحتى الآن لم تسقط خوري حقها الشخصي إلا عن ​الفنانة اللبنانية “قمر”، أما الدعوى المقامة ضد آدم وبحسب المعلومات لا تزال قائمة وربما تنتهي بتنازل منها في حال حصل توافق بين الطرفين.

وكانت انجي خوري نشرت سابقاً عبر “انستغرام” مقطع مصور تحدثت من خلاله عن تفاصيل استدراجها واحتجاز حريتها ثم تعرضها للعنف والضرب.. حيث قالت أن الفنان آدم من تسبب بذلك بالاشتراك مع الفنانة قمر وكشفت خوري حينها للمتابعين عن آثار الضرب على جسدها وسط حالة من البكاء والانهيار.

وسبق ذلك الفيديو عدة مقاطع بث مباشر أخرى لكل من انجي خوري وقمر أظهرتا من خلاله خلافات كثيرة تدور بينهما، كان الفنان آدم جزء من بعض تلك الخلافات، بالإضافة إلى التلاسن والشتائم المتبادلة وتراشق للاتهامات، وتسريب الصور الفاضحة لهما.

اقرأ أيضاً: رضوان عقيلي.. يكمل ما بدأه بسام كوسا في باب الحارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع