وزير المالية يحجز على أموال مدير عام السورية للاتصالات و8 مدراء فيها!

هلا السؤال يلي عليه علامات وبيجي منو بالامتحان.. رح تتحسن جودة خدمة الإنترنت بعد هذا الاجراء؟

سناك سوري – متابعات

في حادثة نادرة في سوريا، أصدر وزير المالية قراراً بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لمدير الشركة السورية للاتصالات “ب.ب”، مع 8 من مدراء ومسؤولي الشركة.

ولم تورد صحيفة “تشرين” المحلية التي نشرت الخبر أي تفاصيل عن الأسباب التي أدت للحجز على أموالهم، وقالت إن الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة طال كل من مدير عام الشركة “ب.ب”، والمهندس “س.ح” معاون المدير العام، و”أ.ح” مدير الشؤون القانونية، كذلك المهندس “أ.س” مدير الإدارة التجارية، و”ر.ا” مدير المشتريات والأصول الثابتة، و”ه.ا” رئيس قسم إدارة الموردين، و”ه.أ.ا” رئيس دائرة المصادر الاستراتيجية، و”خ.غ” من مديرية الشؤون المالية، وأخيراً “ف.م” مدير التشغيل في الشركة، “هلا ضل حدا مدير بهالشركة”.

وبينما ما تزال الأسباب مجهولة، فإن المواطن السوري خلال الفترة الماضية عانى ويعاني من دفع فواتير الإنترنت الشهرية دون الحصول على خدمة لائقة، حيث قلت سرعة الإنترنت مؤخراً بشكل غير مسبوق لدرجة أن عدد من المواطنين أطفأوا الراوتر واستعاضوا عنه بالسيرف.

ويأمل المواطن السوري أن يتحسن وضع الاتصالات وخدمات الإنترنت بعد هذه الاجراءات التي يبدو أنها اتخذت بناءً على أسباب تتعلق بالفساد والله أعلم.

يذكر أن سوريا من أكثر بلدان العالم فساداً إلا أنه نادرا ماتشهد محاسبة للفاسدين.

اقرأ أيضاً: السورية للاتصالات: القرش بريء والمواطن هو السبب … “بدنا النيزك”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *