“هوليوود” تختار “أمل عرفة” لتؤدي دور البطولة في فيلم عن الحرب

أمل عرفة

منتج الفيلم يؤكد أنه اختارها بعد مشاهدة الكثير من مسلسلاتها

سناك سوري-متابعات

تستعد النجمة السورية “أمل عرفة” لأداء دور البطولة في فيلم “دموع على الرمال” بعد أن اختارها المنتج الألماني العالمي “كريستسان بشكن” لأداء الدور.

التجربة هذه ستكون الأولى للفنانة السورية في مجال السينما العالمية و”هوليوود”، وقد أعلنت عنها من خلال نشر بوستر الفيلم عبر صفحتها الرسمية في “أنستغرام”.

View this post on Instagram

🙏🏻 #Repost @wissam_na with @get_repost ・・・ أمل عرفة في طريقها الى هوليود! أعلن المنتج الألماني العالمي #كريستيان_بشكن عن دخوله في مفاوضات مع النجمة العربية #أمل_عرفة لتقديم دور البطولة النسائية وغنائها في فيلمه الجديد #دموع_في_الرمال إلى جانب نجوم من #هوليوود . إدارة أعمال النجمة العربية أمل عرفة : #وسام_نقاش #amalarafa @amal_arafa #christianpeschken #hollywood #hollywoodstars #stars #arabworld #media #instagram #tearsinthesand #tears_in_the_sand #film #cinema #kino #deutschland #america #usa #soon #exclusive #news

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on

“بشكن” قال في حديث نقلته مجلة “سيدتي” العربية التي تعنى بالفن والفنانيين إن الفيلم يتحدث عن الحرب بشكل عام ليس عن الحرب السورية بشكل محدد، مضيفاً أن «سبب اختيار أمل عرفة يرجع إلى أصولها، كونها سورية ومن مدينة حلب، وثانيا بسبب جودة تمثيلها»، مشيراً إلى أنه شاهد الكثير من مسلسلات “عرفة” وبرامجها قبل اختيارها.

الفيلم سيصور في “مالطا” بحسب ما قال المنتج العالمي الألماني الأصل، وستتقاسم “عرفة” البطولة مع الفنان الألماني الأميركي المشهور بأدوار القتال والأكشن “ماتياس هوز”، وأكد “بشكن” أن «الفيلم يسلط الضوء على الطابع الإنساني للاجئين بشكل عام وأنهم ليسوا جميعا هنا في أوروبا فقط للحصول على حياة أفضل، ولكنهم يفرون من الحروب للنجاة من الموت، ويحبون أيضا أن يعودوا إلى أوطانهم في يوم ما، كما يشير الفيلم إلى طبيعة تعايش البشر بسلام مهما اختلفت معتقداتهم وأفكارهم».

“عرفة” ليست أول الفنانيين السوريين الذين شاركوا في أفلام “هوليوود” حيث سبق أن شارك فنانون سوريون بأفلام هوليودية أبرزهم “غسان مسعود” في دور “صلاح الدين”.

اقرأ أيضاً: “ديمة بياعة” أول فنانة عربية تحصل على جائزة في “السويد”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع