قدم اختراعك وستحصل على 4000 ليرة سنوياً.. هيا نبتكر!

ويحصل مراقب التموين على 25 ألف ليرة من كل تاجر.. معاً لنصبح مراقبي تموين وبلا الاختراعات الي مو جايبة همها.

سناك سوري-متابعات

بهدف دعم المبدعين والمخترعين وتحفيزهم، أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عن منح 4000 ليرة عداً ونقداً لكل مخترع شارك في معرض الباسل للإبداعي والاختراع بهدف الحصول على براءة اختراع، “الله أكبر 4000 ليرة كاملة أنا رايح اخترع”.

وبحسب موقع الوطن أون لاين فإن المكافأة ستمنح لغاية آخر يوم في شهر كانون الاول الجاري، “يعني مو تجو بعد هالمدة وتقولوا بدكن الـ 4000″، وهي تغطي كامل الرسوم التي سيدفعها المخترع، “يعني هي بهدف التحفيز ولا دفع الرسوم؟، وماكان فيكن أعفيتوا منها عالساكت بدون هالجرصة كرمال 4000 ليرة”.

اقرأ أيضاً: 500 ألف ليرة لمن يعثر عليها!

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عبد الله الغربي” “لازم يضيفوا على اسم الوزارة ودعم المخترع بالمناسبة”، أكد أنه من خلال منح هذه المكافأة فإنه يحث المخترعين لزيادة إبداعهم واختراعهم ومساعدتهم على تسجيلها والتعريف بها، “كل هذا بتعمل هالـ 4000 ليرة، ولي على حالي وين عايشين انتو”.

يذكر أن الوزير الغربي كان قد قال سابقاً أن أحد تجار سوق الهال قد عرض عليه مبلغ 25 ألف ليرة كرشوى ظناً منه أن الوزير هو مراقب تمويني، إذاً مراقب التموين بياخد 25 ألف من كل تاجر بيشوفوا باليوم، والمخترع بياخد كل سنة 4000 ليرة، منطقياً الواحد يصير مراقب تموين ما أشرفلوا من لعية القلب والاختراعات؟!.

اقرأ أيضاً: الغربي: قدموا لي رشوى بقيمة 25 ألف ليرة!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *