“صدى fm” إذاعة حلبية خاصة بـ “منهج شامل”

“شادي حلوة” يعلن أنه مديرها وعلى عكس عادته فهو لم يشكر الوزير “عماد سارة”!

سناك سوري-متابعات

أعلنت وزارة الإعلام السورية عن إطلاق إذاعة “صدى” الخاصة في مدينة حلب، ونشر الإعلامي “شادي الحلوة”، عبر صفحته في فيسبوك صورة عن قرار الترخيص وقال إنه سيكون «رئيس تحريرها ومديرها المسؤول».

وقال “حلوة” في منشوره إن وزير الإعلام “عماد سارة” أصدر قراراً لترخيص إذاعة “صدى fm” في مدينة حلب، وأضاف: «صدى fm أول إذاعة سورية خاصة (منهجها شامل) تبث من حلب وتغطي معظم الأراضي السورية»، ولم يوضح “حلوة” القصد من توصيف “منهج شامل” لكن الأيام القادمة كفيلة بالتوضيح خصوصاً أن التوصيف أثار فضول الكثير من متابعي صفحة “حلوة”.

وسبق للوزير “سارة” أن أوقف بث برنامج شادي حلوة “هنا حلب”، حيث قال البعض إن سبب الإيقاف يعود لخلاف شخصي بين شركة “قاطرجي” الداعمة للبرنامج و”حلوة”، وذلك على خلفية انتشار صورة لكتاب موجه من “قاطرجي” لوزير الإعلام تضمن رغبة المجموعة التجارية باستمرار تقديم الدعم المالي للبرنامج إنما من خلال مذيع جديد هو “فؤاد رمزلي”، الأمر الذي نفاه “حلوة” من عدة أيام حيث أعلن أن إذاعة “صدى fm” التي سيشغل مديرها منبثقة عن مجموعة قاطرجي.

اقرأ أيضاً: في أول قرار له وزير الإعلام يوقف “شادي حلوة”

وانطلاقاً من المثل القائل “عفى الله عما مضى” فإن قرار اليوم يوحي بوجود أجواء ايجابية بين “سارة” و”حلوة” تبشر بـ “صدى” جيد، وبعودة المياه لمجاريها، علماً أن حلوة (الذي من عادته توزيع التحيات والتشكرات) لم يشكر “سارة” على قرار الترخيص وهو الأمر الذي أثار شكوك البعض بمدى إيجابية هذه الأجواء.

تجدر الإشارة إلى أن “حلوة” قد تحدث سابقاً من خلال صفحته عن قرب إطلاق إذاعة خاصة “بطعم حلبي” دون أي إضافات أخرى.

اقرأ أيضاً: وزير الإعلام: نشحد ملابس مذيعاتنا “ماتعصبوا كتير هو ممكن يتراجع بعد شوي”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *