“سارة” يبدأ التغيير.. قرارات تعيين بالجملة في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

المنصب الأهم بقي شاغراً .. يلي عبالوا مايحرم حالو

سناك سوري-دمشق

في أولى قرارته كوزير للإعلام، أصدر “عماد سارة” قراراً بتعيين “مضر مسعود” مديراً لإذاعة سوريانا، عوضاً عن “وضاح الخاطر” الذي كلفه برئاسة وحدة الرصد في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وكان “الخاطر” قد طالب عدة مرات بإقالته من منصبه احتجاجاً على قرارات “سارة” حين كان مديراً للهيئة.

اقرأ أيضاً:مسؤول في الإعلام الحكومي يطالب الوزير بإعفاءه من منصبه!

وشملت القرارات التي اطلع عليها سناك سوري تعيين “عائشة الخراط” مديرة لإذاعة صوت الشباب عوضاً عن “سلوى الصاري”، وتعيين “أحمد يوسف” مديراً لأخبار إذاعة دمشق عوضاً عن “هشام عمران”، وتعيين “نايف عبيدات” مدير إدارة الإذاعة.

وطالت القرارات “عاصم حسن” الذي أصبح مدير تشغيل إذاعة دمشق عوضاً عن “وليد عفوف”، و”ثناء عباس” معاون مدير الإذاعة، وتعيين “معن الجمعات” رئيساً لدائرة المذيعين في الإذاعة، كما أصدر “سارة” قراراً كلف بموجبه “عيسى منصور عيسى” برئاسة دائرة النشر في مديرية أخبار الإذاعة.

يحدث ذلك بينما مايزال منصب المدير العام للهيئة شاغراً عقب تعيين مديرها السابق وزيراً للإعلام، وسط معلومات حصل عليها سناك سوري تفيد بنزاعات أشبه ماتكون بالحرب تجري بين عدة أشخاص لتولي المنصب.

يذكر أن الشائعات المتداولة في الهيئة والتي رصدها سناك سوري تفيد بأن مدير الهيئة القادم امرأة، وغالباً سيقع الاختيار على الإعلامية “سمر شما” وهي معدة برامج بالتلفزيون السوري.

اقرأ أيضاً: عماد سارة وزيراً للإعلام

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *