حكم مباراة في الدوري السوري ينضم للفريق الضيف!

ملعب الفيحاء بدمشق يشهد حادثة مثيرة للاستغراب

سناك سوري – آزاد عيسى

في حادثة مثيرة للاستغراب دخل الحكم “عبد الله بصلحو” مع زميليه الحكام “أحمد عبد اللطيف ومحمد قزاز” إلى أرضية ملعب الفيحاء بدمشق وهم يرتدون قمصاناً حمراء اللون مطابقة تماماً للون القمصان التي يرتديها فريق الجهاد في مباراته ضد المجد (حابين يعيدوا بعيد الحب على حساب نادي الجهاد المسكين).

لاعبو الجهاد ظنوا مراراً وتكراراً أن الحكم لاعب منهم وراحوا يمررون له الكرات واحدة تلو الأخرى ليكتشفوا بعدها أنه الحكم، وعندما اعترضوا على الأمر نالوا البطاقات الصفراء منه، مدافع الجهاد “عيسى عيسى” توجه إلى الحكم قائلاً: (كابتن والله عقدتنا وحيرتنا..الله يخليك بدل قميصك) فرد عليه الحكم ببطاقتين صفراء وحمراء وطرده من المباراة.

اقرأ أيضاً: اللواء موفق جمعة للرياضيين: “حاورني كي نصل إلى الحقيقة سويا”

عضو مجلس إدارة نادي الجهاد “ماجد زبير” كشف لـ سناك سوري أن :«مراقب المباراة “حسن الشوفي” توجه للمنصة وتوسل أن يتم تقبل الموضوع فقط للشوط الثاني، كون ملابس الحكام الاحتياط غير موجودة، ببوسة الشوارب مرقها، وكأننا في سوق الهال، الشوط الثاني غيروا ملابسهم لتكون شبيهة بلباس حارس المجد الفريق الضيف».

لتنتهي المباراة بخسارة فريق الجهاد بهدف مقابل لاشيء ولتحمّل إدارة نادي الجهاد مسؤولية خسارتهم للباس الحكام الذي أدى لتشتت لاعبيها وتقدم اعتراضاً على المباراة لكن الحكام غنوا لنادي الجهاد: (كل فالنتاين وانتم بخير، الحق علينا غيرنالكم جو).

اقرأ أيضاً: “مجد غزال” صاحب أفضل إنجار رياضي لعام 2017 يغيب عن تكريم اتحاد القوى

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *