الغربي يستعيد ألقه الإعلامي.. استعدوا لتخفيض 25 مادة في السويداء

وزف الغربي لسكان السويداء هذه البشرى السارة.

سناك سوري-متابعات

بعد عدة أسابيع على اختفائه عن الساحة الإعلامية التي انشغلت بسعر الصرف، عاد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “عبد الله الغربي” إلى نشاطه “الإعلامي” من خلال زيارته إلى السويداء والتي أكد من خلالها أنه اتخذ الاجراءات اللازمة استعداداً لتخفيض 25 مادة بنسب تتفاوت بين 10-15% يوم الاثنين القادم، “استعداد.. استعداد.. لك استعداد.. طيب مارح نقول إنطلاق قبل ماتستعدوا”.

اقرأ أيضاً: إنجاز غير مسبوق.. الوزير “الغربي” يحتفل بافتتاح فرن بإحدى قرى جبلة!

وذكر “الغربي” أن وزارته تضع اللمسات الأخيرة لتعديل القانون الناظم للعقوبات التموينية، “يقول المطرب الفاضل مصطفى قمر: إلمس إيدي بشوق قرب ضمني”، وأسعد “الغربي” سكان المدينة مبشراً إياهم أن برادات الموز التي استوردتها المؤسسة السورية للتجارة وصلت وسيباع الموز بسعر 400 ليرة في صالاتها ابتداء من اليوم وحتى 30 نيسان، “عينوا خير”، كما وعد بحل أزمة المتة نهائياً اليوم حيث سيضاعف الكميات الموزعة بحسب مانقلت عنه صحيفة تشرين المحلية، “بالله عليكن كم مرة وعد السيد الوزير بحل أزمة المتة؟ هو شكلو بيشرب كمون كتير”.

اقرأ أيضاً: الغربي عن خفض الأسعار: لا نملك عصا سحرية.. “هي بدها شوية رقابة سيادتك”!

وكما جرت العادة في حضور أحد الوزراء، فإن محافظ السويداء “عامر العشي” طالب بدعم العاملين في المخابز الآلية بالحوافز والضمان الصحي، وتقديم دعم آخر لمؤسسة السورية للتجارة، لتتدخل إيجابياً في الأسواق وتوفر السلع بأسعار منافسة للمواطنين، “اللهم احفظنا وأجرنا من دعم الحكومة اللهم آمين”.

وكان مواطنون قد استفقدوا الوزير الغربي الذي غاب عنهم إعلامياً طيلة الأسابيع الماضية، وعمت حالة من الحزن لديهم لكنها سرعان ماتبددت بظهوره المفاجئ في السويداء.

اقرأ أيضاً: في طرطوس ينعون المتة بقصيدة.. والغربي ينعي الحل “إلا بالإضراب”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *