السوريون على موعد مع جوائز خيالية في برنامج “كاش مع باسم”!

مئات الملايين السورية مقدمة لذوي الحظ الكبير.. هل ينجح التلفزيون السوري هذه المرة؟

سناك سوري-دمشق

“بدك تعبي الجيبات تابعنا ببرنامج كاش مع باسم”، هكذا يعد الفنان السوري “باسم ياخور” متابعيه محفزاً إياهم لحضور برنامجه على الفضائية السورية “كاش مع باسم” الذي يبدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان الذي يصادف غداً الخميس.

وقال “ياخور” في فيديو ترويجي للبرنامج، إن جوائز البرنامج خيالية تبلغ ملايين الليرات، مفصلاً إياها على الشكل التالي: «3 سيارات أسبوعية، وأخرى رابعة من النوع الفخم “كيا سبورتاج” موديل 2018، ستكون من نصيب الفائز في آخر أيام الشهر الفضيل».

وبحسب “ياخور” فإن هناك رابح يومي لـ10 ليرات ذهبية دفعة واحدة، وآخر كل أسبوع سيحصل أحد سعيدي الحظ على مبلغ 5 ملايين ليرة سورية، تصبح 20 مليون في الأسبوع الأخير تمنح مرة واحدة لأحد الرابحين.

كما سيكون هناك 10 ملايين ليرة سورية تقدم للرابحين بشكل يومي، والعديد من المنح الجامعية في كافة الاختصاصات العلمية كالهندسة والطب والصيدلة، بالإضافة لكون أحد الرابحين سيحصل على حفل زفاف مدفوع التكاليف يدعا إليه 400 شخص ويقام له في أحد فنادق “دمشق” الفخمة، مع أسبوع كامل من العسل، يضيف “ياخور”: «بشرط أن يكون زفافه الأول».

ويقوم برعاية البرنامج بشكل أساسي شركة سيريتل للاتصالات وشركة أمان القابضة بالإضافة لعدد آخر من الشركات ستقدم جوائز ثانوية للرابحين.

ويحاول التلفزيون السوري رفع نسبة المشاهدة من خلال هذا البرنامج، الذي من المنطقي أن يرفع نسب المشاهدة انطلاقاً من كثرة الجوائز وزخمها من جهة، ولكون مقدمه ممثل محبب لدى الجمهور مثل “باسم ياخور”.

اقرأ أيضاً: تغيير لوغو التلفزيون قريباً.. “سارة” يعد المشاهدين بتغيير جذري في التلفزيون السوري!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *