استعدوا لتنزيلات الألبسة بقرار من الوزير

ويعتبر الغربي من أنشط وزراء الحكومة السورية وهو كثير الحضور إعلامياً لدرجة اعتقد فيها المواطن أن لا وزراء في الحكومة سوى الغربي.

سناك سوري-متابعات

حدد وزير التجارة الداخلية عبد الله الغربي الفترة مابين 20-12-2017 وحتى 15-1-2018 كفترة تنزيلات على كافة أنواع الألبسة الرجالية والنسائية والولادية، تاركاً تحديد قيمة التنزيلات للتجار بما ويتناسب مع حجم مبيعاتهم.

وأكد الغربي أن الوزارة ستشرف على التنزيلات منعاً للتلاعب واقتصار التنزيلات على ملبوسات الموسم الماضي المخزنة في المستوعات، حيث تهدف الوزارة لحصول تنزيلات حقيقية يستفاد منها المواطن وليست وهمية كما جرت العادة منوهاً لقيام المراقبين بجولات ميدانية على الأسواق لضبطها بحسب ما أوردت صحيفة الوطن المحلية، “يعني وأخيراً ممكن نشتري تياب بأسعار منطقية تفائلوا”.

اقرأ أيضاً: الغربي يستعيد ألقه الإعلامي.. استعدوا لتخفيض 25 مادة في السويداء

وفي سياق التخفيضات الحكومية التي أعلن عنها الغربي خلال الفترة الماضية أكد الوزير على أن الوزارة تقوم حالياً باتباع استراتيجية جديدة تتمثل بدراسة قائمة السلع كل 15 يوم لتغييرها وفق متغيرات سعر صرف الدولار، سيادتك مرة تانية مو المهم تخفيض السلع المهم إلزام التاجر بهذا التخفيض”.

ويعتبر الغربي من أنشط وزراء الحكومة السورية وهو كثير الحضور إعلامياً لدرجة اعتقد فيها المواطن أن لا وزراء في الحكومة سوى الغربي، لكن للأمانة فإنه تمكن من كسب ثقة الكثير من الناس الذين يطالبونه باستمرار بإلزام التجار بالتخفيض الذي تقره الوزارة.

اقرأ أيضاً: الغربي عن خفض الأسعار: لا نملك عصا سحرية.. “هي بدها شوية رقابة سيادتك”!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *